الأربعاء، 23 مارس، 2016

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

إل جي تطلق السلسلة الجديدة X من هواتفها الذكية عالمياً LG X Cam & x screen

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:39 م

إل جي تطلق السلسلة الجديدة X من هواتفها الذكية عالمياً  :

                                          LG X Cam  & x screen




ستبدأ شركة إل جي إلكترونيكس اعتباراً من الأسبوع الجاري إطلاق السلسلة X من هواتفها الذكية في الأسواق العالمية، وهذه السلسلة موجهة لشريحة المستهلكين المتوسطة الأوسع في السوق، مع مزايا متقدمة كانت حتى الآن تقتصر فقط على أجهزة إل جي عالية المستوى.
وسيبدأ طرح كل من الهاتف X Screen والهاتف X Cam في كوريا الجنوبية، تليها الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا.
صُممت السلسلة X لتقديم مجموعة من المميزات مثل الكاميرا المزدوجة أو الشاشة الإضافية، حيث يتضمن الهاتف X Cam كاميرا مشابهة لتلك المستخدمة في الهاتف الذكي G5 بعدستين إحداهما قياسية والأخرى بزاوية واسعة 120 درجة.
ويأتي هاتف X Cam بشاشة من قياس 5.2 إنش فائقة الوضوح وبدقة FHD مع تقنية اللمس المدمجة In-Cell Touch، وبمعالج ثماني الأنوية بتردد 1.14 جيجاهيرتز، و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.
وبحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع كاميرا ثانية واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وبطارية بسعة 2.520 ميلي أمبير، ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد 6.0 مارشميلو، وبأبعاد 147.5×73.6×5.2 ميليمتر، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE، ويأتي باللونين الذهبي والأسود.

وتتكامل الكاميرا القياسية بدقة 13 ميغابكسل مع الكاميرا واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل على الطرف الخلفي للهاتف X Cam لتقديم مجال رؤية يضاهي في اتساعه ما تراه العين البشرية.
بينما يأتي هاتف X Screen بشاشة من قياس 4.93 إنش عالية الوضوح وبدقة HD مع تقنية اللمس المدمجة In-Cell Touch، وشاشة ثانوية من نوع LCD وبقياس 1.76 إنش وبدقة 520×80بيسكل، وبمعالج رباعي الأنوية بتردد 1.2 جيجاهيرتز، و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.
وبحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وبطارية بسعة 2.300 ميلي أمبير، ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد 6.0 مارشميلو، وبأبعاد 142.6×71.8×7.1 ميليمتر، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE، ويأتي باللونين الأبيض والأسود.
ويقدّم الهاتف X Cam ميزة “الصورة المنبثقة” التي تجمع بين الصورتين الملتقطتين بكلتا الكاميرتين لإنتاج تأثير مميز هو “صورة في إطار”، كما يتضمن الهاتف X Cam ميزة حصرية هي “الصورة المتحركة”، ويحصل فيها المستخدم على مزيج بين الفيديو والصورة الثابتة بحيث يظهر الفيديو كجزء متحرك ضمن الصورة الثابتة.
أما ميزة “العرض البانورامي” فتقوم بالتمرير التلقائي للصور واسعة الزاوية بدلاً من العرض الثابت، بينما تسمح ميزة “إضافة التوقيع” للمستخدمين بإضافة تعليق أو عبارة بعد التقاط الصورة.
بينما يتضمن هاتف X Screen شاشة ثانوية إضافية، وهي ميزة تم تقديمها لأول مرة في الهاتف الذكي LG V10، وتتيح هذه الشاشة التي تعمل طوال الوقت رؤية المعلومات الأساسية بسهولة، مثل الوقت والتاريخ والتنبيهات، دون الحاجة لإيقاظ الهاتف.
ويُعد الطراز X Screen أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يقدم هذه الميزة الفريدة. وفضلاً عن ذلك، يمتاز الهاتف X Screen بمظهرٍ رائع بفضل الوجه الخلفي الجميل المصنوع من الألياف الزجاجية، والحواف الجانبية المنحنية التي تمنح التصميم مزيجاً من الأناقة والبساطة.

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل: منصف