Compnay

السبت، 26 مارس 2016

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

برنامج DigiDNA # خاص بالايفون يمكنك من نقل ملفات و بيانات من الايفون إلى الحاسوب و لعكس DigiDNA iMazing 1.5.3 Multilingual #

بواسطة : Unknown بتاريخ : 5:28 م

  البرنامج خاص بالايفون عملية مزامنة و نقل ملفات و بيانات من الايفون إلى الحاسب و بالعكس ..ينقل جميع الملفات الموسيقا و الصور و البرامج و بيعمل باك اب للحزمة كلها و بيرجع بيعمل استرداديتعامل مع الجميع iPhone, iPad, or iPod 







سيكون بمقدورك الآن سحب أغانيك من الآيفون دون الخوف من ضياعها مثل ما قد يحصل في برنامج الآيتونز (في حال عدم وجودها أساساً في مكتبتك في الآيتونز) ، ستتمكن من خلال هذه الميزة استخراج الأغاني بسهولة إلى لابتوبك وحفظها ومن ثم ستستطيع أيضاً ارسالها لمكتبة الآيتونز لتتمكن من نقلها لجهاز آخر آو حفظها.
كما يمكنك سحب مقاطع صوتية من لاب توبك ألى آيفونك بسهولة من خلال هذا البرنامج آيضاً.


من خلال هذه الخاصية ستتمكن من نسخ وحفظ الأسماء بجهازك إلى اللاب توب وعمل نسخه احتياطية (مع أنني أنصح وبشدة باستخدام وتفعيل خاصية الآي كلاود). ولكن هذه الميزة ستمكنك أيضا من اضافة أسماء لجهازك بسهولة.



الجميل والممتع هي عملية نقل ونسخ الملاحظات الصوتية بحيث تستخرج هذه الملفات وتحفظها على لابتوبك الشخصي للرجوع لها لاحقاً، وأيضا الملاحظات النصية يتم استخراجها على شكل ملفات txt بحيث تستطيع حفظها على لابتوبك بسهولة.
                             

  
                                                      لتحميل click here download

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل: منصف