Compnay

الجمعة، 13 مايو 2016

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

قم بإنشاء تطبيق موبايل بنفسك!

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:30 م

to make an app in 20min

يمكنك إنشاء تطبيق للموبايل خلال 20 دقيقة فقط ليكون متاحاً في جميع أرجاء العالم 

احجز مكانك اليوم في عالم تطبيقات الموبايل

لديك فكرة تطبيق رائعة و ترغب فى تحويلها إلى حقيقة على الهواتف المحمولة؟ الآن- يمكنك أن تصنع تطبيق iPhone أو تطبيق Android- بدون حاجة إلى مهارات بالبرمجة. مع Appmakr، قمنا بإبتكار منصة لصنع تطبيقات الهواتف المحمولة تديرها بنفسك لتمكّنك من بناء تطبيقك المحمول الخاص بك بسرعة عبر عملية سحب و إدراج بسيطة. لقد قام ملايين من الناس بالفعل بصنع تطبيقاتهم الخاصة بهم بواسطة Appmakr. ابدأ و اصنع تطبيقك المحمول اليوم!لقد قام AppMakr بتحويل ملايين الأفكار الخاصة بالتطبيقات إلى تطبيقات حقيقية. اصنع خاصتك اليوم!
هناك اليوم أكثر من 500 مليون مستخدم آيفون حول العالم، فهل تودّ الوصول إلى كلّ واحد منهم؟ الأمر بسيط. استخدم منصة Appmakr لإنشاء تطبيق آيفون خاص بك دون الحاجة لكتابة سطر واحد من الكود البرمجي، وقم بتحميل التطبيق الخاص بك مباشرة إلى متجر تطبيقات آيتيونز من آبل بكلّ سهولة. ويتم تحميل كافة البيانات التي يتطلبها التطبيق على الهاتف الجوال، مما يعني إمكانية استخدامه دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ولن تحتاج حتى إلى استخدام جهاز من آبل لتطوير تطبيقات آيفون، إذ يمكنك القيام بذلك بمجرد استخدام متصفح الإنترنت ومنصة Appmakr.

قم بإنشاء موقع موبايل

هل لديك موقع إنترنت عادي وتريد تمكين مستخدمي الهاتف الجوال من تصفحه بسهولة؟ يمكنك الآن القيام بذلك بسهولة من خلال أداة Appmakr الخاصة بتطوير مواقع الإنترنت للجوال ونشرها بشكل فوري. وسيعمل الموقع الجديد عبر أي هاتف ذكي متوافق مع تقنية HTML5، سواء أمازون كيندل أو بلاك بيري أو هواتف ويندوز أو نوكيا أو التي تعمل بنظام تايزن أو غيرها، وقم بنشر تطبيقك مباشرة دون الحاجة لكتابة أي كود برمجي. لقد أصبح إنشاء تطبيقك الخاص للهاتف الجوال أسهل من أي وقت مضى.

ابدأ و اصنع تطبيقاً اليوم!

اعط الفرصة لأحد خططنا للتطبيقات المحمولة: جميعها بها ضمان 30 يوم لإسترجاع النقود.





                                                                         start now

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تعديل: منصف